أبرج

أبراج الإثنين 17-9-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب وعلماء الفلك

أبراج الإثنين 17-9-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب | حظك اليوم الأبراج اليومية | ابراج الإثنين 17-9-2018 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج مكتوب

برج الحمل
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

برج الثور
سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.

برج الجوزاء
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

برج السرطان
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

برج الأسد
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج العذراء
حاول الابتعاد عن الاستراتيجية القديمة التي تنتهجها في حل المشكلات وحاول استخدام أساليب وطرق جديدة لا تجدها محبطة. في بعض الأحيان المسارات غير التقليدية قد تسفر عن نتيجة أكثر إرضاء لجميع الأطراف المعنية. سوف تقابل أيضاً رفيق جديد يصاحبك في مسارك ويكون عون لك في المشكلات التي قد تواجهها.

برج الميزان
الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج العقرب
مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج القوس
قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج الجدي
لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

برج الدلو
لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

برج الحوت
أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورًا جيدًا. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد. حاول أن تجد السلام الداخلي وأن تكون أكثر تفهمًا للآخرين.

توقعات ماغي فرح

برج الحمل
الأحد 16 والإثنين 17: تكون متحمساً جداً لما يحصل، وهما يومان مميزان بالنسبة إليك، يمكن أن تراهن عليهما لإجراء أية عملية تريد.

برج الثور
تكتشف بأنك قادر على التكيف مع بعض الظروف، ربما تتناغم مع أفكار الآخرين او تتصرف بطريقة ذكية في هذه الأثناء حتى تتفادى المشاكل.

برج الجوزاء
تناقش وضعاً مهنياً وتفاوض بشأن ترقية او علاوة على الراتب او ماشابه.

برج السرطان
لا تراهن كثيراً على بعض المطبات، فقد تكوم مضللة، لكنك قد تحصل على رغبة أو تسمع خبراً يجعلك متفائلاً، ويتعلق بوضع مالي أو بترقية أو علاوة على الراتب، لكن أيضاً قد يتحدث الفلك عن عملية صحية أو جراحية تضطر لها أو يضطر لها أحد المقربين فتواكبه في هذه الأثناء.

برج الاسد
راهن على هذين اليومين فهما مناسبا لكسر بعض القيود والتعويض عن إهمال سايق، من الأفضل أن تتخذ قراراً حاسماً لا أن تراوح مكانك وتعاني من القلق، قد يطرأ مشروع واعد جداً أيضاً.

برج العذراء
تزدهر علاقاتك الاجتماعية، وتتألق حياتك العاطفية.

برج الميزان
حاذر حتى لا ترتكب أخطاء تدفع ثمنها غالياً، فهذان يومان معاكسان جداً، تجنب خلالهما القرار او إجراء أية عملية.

برج العقرب
تضطر لمسايرة الاقدار، تُطرح مسألة مالية.
تنعم بحب يزين حياتك.

برج القوس
كن حريصاً على أموالك ولاتتأثر ببعض المغامرين.

برج الجدي
الثلاثاء 18 والأربعاء 19: قد تهيء نفسك لظهور علني أو لمناسبة حيث يتسلط عليك الضوء.

برج الدلو
تفكر بسفر أو تقوم به أو تذهب لحوار بعيداً عن العيون، تتبادل الآراء مع بعض الأشخاص وتقدم ما هو مبتكر منها فتلفت الأنظار، قد تقدم على مبادرة وتبدو ثقتك بالنفس معززة، وربما تكون لك نقاشات مهمة مع بعض الأولاد في العائلة أو الشباب.

برج الحوت
كن متحفطاً جداً ولاتقدم على جديد، الفترة دقيقة وتنذر ببعض المشاكسات ولو أنها عابرة.

توقعات جاكلين عقيقي

مولود اليوم 17 أيلول من برج العذراء
مولود اليوم من برج العذراء يميل إلى التحليل والتدقيق والنقد، وسيكون أسرع من يكتشف الأمور الذي لا تسير بشكل جيد كما ينبغي.كيف تثيرين اهتمام رجل العذراء يحب المرأة الكلاسيكية الواثقة من نفسها. هو يعرف جيدا كيف يعتني بعائلته، لهذا يجب أن تظهري له اهتمامك بهم. ولا مانع من أن تخططي لزيارة عائلته إن أمكن. اظهري جانبك الذكي، فرجل العذراء يلتفت للعقول الراقية احرصي على تعزيز ثقته بنفسه وكوني صريحة معه.

برج الحمل
مهنياً: كن حذراً ولا تقدم على جديد فقد تخيبك تطورات تحصل أو أخبار تصلك، أو تضطر إلى وضع حد لبعض المفاوضات.
عاطفياً: على الرغم من كثرة مشاغلك والضغوط المهنية، فإنك لا تتوانى لحظة عن إسماع الشريك أجمل الكلمات والعبارات الرومانسية.
صحياً: في حال شعرت أن دقات قلبك غير منتظمة، من الضروري مراجعة طبيبك اليوم قبل الغد.

برج الثور
مهنياً: انفتح على احتمالات جديدة وواعدة، وتهتم بفتح فرع جديد لمجالك المهني في الخارج بعدما حققت المبيعات أرقاماً خيالية.
عاطفياً: عليك أن تساند الحبيب خلال هذا اليوم فهو في أمسّ الحاجة إليك جراء ما يعانيه.
صحياً: تألقك يعود إلى الرياضة التي تهبك شيئاً أكثر من الجاذبية والنشاط والراحة النفسية.

برج الجوزاء
مهنياً: لن تعاكسك الظروف ولن تتعرض لإهانة بل تسمع أخباراً طيبة تفرح قلبك.
عاطفياً: مشاعر الحبيب تتغير فجأة تجاهك وتكون سلبية، حاول معرفة الأسباب لتدارك الأمور قبل تفاقمها.
صحياً: انتبه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، ومارسها بانتظام فهي تؤمن لك راحة كبرى.

برج السرطان
مهنياً: تتمتع بطاقة إيجابية وتكون مستعداً للتواصل والانفتاح والتفاهم مع الآخرين، وتتخلص من نزاع مع أحد النافذين في العمل.
عاطفياً: تندمج في أجواء العلاقة الجديدة، ماذا تنتظر ولماذا لا تحسم قراراتك مع الحبيب؟.
صحياً: لا تجادل في أمور صحية لا تعرف عنها شيئاً، وسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة.

برج الاسد
مهنياً: يحالفك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية وتتغلب على بعض التحديات وتحدد الأولويات.
عاطفياً: سارع إلى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغلّ موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على الإفصاح عن مشكلاته وهمومه.
صحياً: حاول بين الحين والآخر أن تخصص أكبر وقت ممكن لممارسة هواياتك المفضلة ولا سيما المشي في أحضان الطبيعة.

برج العذراء
مهنياً: سلسلة من المواقف الحاسمة تضطر إلى اتخاذها قريباً، وذلك يكون له مردود إيجابي على مستقبلك المهني.
عاطفياً: تعمل على تبديد سوء التفاهم، لكنّك ترزح تحت الضغوط، ما يدفعك في بعض الأحيان إلى رفض الأمر الواقع.
صحياً: أترك أمر تقرير ما هو مناسب من الغذاء لك لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالتعليمات.

برج الميزان
مهنياً: المعاكسة اليوم تولّد تشنجات وسوء تفاهم، حاذر فالجوّ دقيق جداً، ويشير إلى تفاقم بعض المشكلات.
عاطفياً: تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية مع الشريك.
صحياً: تندم لاحقاً إذا تأخرت عن القيام بالتمارين الرياضية المفيدة لك، ولا سيما للتخلص من البدانة المفرطة.

برج العقرب
مهنياً: استعدّ للنجاح الذي ستحققه بعد الجهد الكبير والتفاني في أداء مهامك.
عاطفياً: لا تخفِ الأسرار عن الحبيب، من شأن ذلك أن يفقده ثقته بك ويبعده عنك.
صحياً: تجد نفسك ضحية بعض الابتزاز، ما يدفعك الى الغضب والثورة، أو يجعلك في موقع منافسة مع خصم شرس.

برج القوس
مهنياً: تغضب على بعض التصرفات أو المواقف وتتكلم على نحو جارح فتتسبب بخلاف أو بخصام مع معظم الزملاء.
عاطفياً: تفرحك الأجواء وتنقلك إلى موقع آخر، فتعيش مغازلة جميلة مع الشريك تذكرك بالأيام الخوالي.
صحياً: خفف قدر الإمكان من الأنشطة غير المفيدة والمرهقة مقابل حفنة من المال.

برج الجدي
مهنياً: تعيش ارتباكاً وتأجيلاً لبعض الأعمال، لكن لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح.
عاطفياً: الوضع يتطلّب منك تفهّماً للحبيب ولمواقفه، حرصاً على استقرار العلاقة وحمايتها من أي توتّر.
صحياً: اضطرابات معوية تزعجك وتسبب لك آلاماً خفيفة، فراجع الطبيب لمعرفة السبب ولوصف العلاج المناسب.

برج الدلو
مهنياً: تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب، ترتاح إلى الظروف الايجابية والمطمئنة، هناك دعم لموقفك ورؤية مشتركة للأمور.
عاطفياً: تقدّم حججاً وتبدو مقنعاً في الحوار مع الشريك، فيرتاح إلى كلامك، ويشعر بأن صفحة جديدة من العلاقة قد فتحت.
صحياً: تشعر في بعض الأحيان بالتعب أو بالانخفاض المعنوي جراء الإرهاق الكبير.

برج الحوت
مهنياً: تشكو التأخير والانزعاج، وتبدو غير مسيطر على الأوضاع، حاول أن تتجنّب الالتباس والنزاع.
عاطفياً: لا بدّ من أنك تحتاج إلى تعاطف الحبيب وإلى وقوفه بقربك في أصعب الظروف التي تمر بها.
صحياً: تكثر السهرات في الصيف وتناول المشروبات الروحية، عليك الانتباه جيداً إلى معدتك.

الوسوم

الرابط المختصرhttps://wp.me/pacMI7-uO

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق