موضة

ميغان ماركل تكسر أكثر من قاعدة ملكيّة في إطلالتها والجاذبيّة عنوانها الأبرز!

ميغان ماركل بإطلالة جذابة كما لم تروها من قبل

ليست المرّة الأولى التي تكسر فيها ميغان ماركل قواعد الموضة الملكيّة وليست المرّة الأولى التي تفاجئنا بإطلالة ملفتة تعكس حبّها للموضة وتأثّرها بإطلالات هوليوود أو طريقة تنسيق إطلالة هوليووديّة إذا صحّ التعبير.

من تتابع أخبار ميغان ماركل تدرك جيّداً أنّه وعلى الرغم من تأقلمها في أجواء العائلة المالكة وتحديداً من حيث اعتماد الإطلالة الراقية، يعلم أيضاً أنّ لمسات هوليوود لم تختفي عن لوكات دوقة ساسكس إذ تؤكّد ماركل وفي كلّ مرّة أنّها أنيقة طبعاً ولكنّ ملفتة وجذابة وأكثر جرأة من كيت ميدلتون على سبيل المثال.

المفاجأة الأكبر حتى الآن في إطلالاتها وأكثر لوكٍ كسرت فيه قواعد الموضة المفروضة من قصر بيكينغهام كانت في إطلالاتها أمس في هاملتون برفقة زوجها الأمير هاري فما الذي ارتدته ماركل؟

ببساطة، اختارت ماركل فستان البلايزر من علامة Judith & Charles ونسّقته مع حذائها الشهير الكلاسيكيّ وكلاتش مربّع بأسلوب الصندوق مزيّن بالشكّ والترتر.

باختصار، يمكن القول أنّ ماركل كسرت وتخطّت ثلاثة قواعد ملكيّة أوّلها اعتماد طولاً قصيراً جداً أكثر ممّا هو متعارف عليه في إطلالات الدوقات اللواتي يجب أن يخترن الطول الذي يصل حدّ الركبة.

مع ماركل أمس رأينا الطول الـ Mini كما أنّ القاعدة الثانية التي كسرتها تكمن في اعتماد اللون الأسود الذي لا يعتمد إلا في المناسبات الحزينة بحسب البروتوكول الملكيّ أما القاعدة الثالثة فتكمن في الماركة التي اختارتها ماركل إذ من المفضّل اختيار الماركات البريطانيّة قدر المستطاع فيما القاعدة الرابعة تكمن في اختيارها الجوارب الشفافة جداً، الأمر الذي لا نراه عادة مع الدوقات اللواتي من المفروض عليهنّ اختيار جوارب واضحة وعدم إبراز الساقين بطريقة واضحة.

إلى جانب ذلك، لفتنا خيار ميغان ماركل للمجوهرات، الأمر الذي يلفتنا دائماً والسبب أنّه من الواضح ميلها للمجوهرات الناعمة والعصريّة وليس تلك الضخمة والمرصّعة كثيراً بالماس حيث لا ترتدي كثيراً من مجموعة مجوهرات العائلة الملكيّة كما تفعل كيت ولهذه الإطلالة تألّقت ميغان بأقراطٍ عصريّة من توقيع Shaun Leane وهذا ما يؤكّد جرأة ماركل وحبّها وتمسّكها للستايل الحيويّ والعصريّ ولكن طبعاً الأنيق إنما الغير كلاسيكيّ.

الوسوم

الرابط المختصرhttps://wp.me/pacMI7-dz

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق